المجموعة: اخبارنا

  بنك الشام يشارك بمعرض "سيرفكس" لخدمات رجال الأعمال

 

برعاية وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية ووزارة الصناعة، وتحت عنوان "يداً بيد نبني سورية الغد"، شارك بنك الشام، المصرف الإسلامي الأول في سورية، بالمعرض الدولي الثالث لخدمات الشركات ورجال الأعمال "سيرفكس"، الذي تنظمه مجموعة مشهداني للمؤتمرات والمعارض، وذلك على مدار ثلاثة أيام 22-23-24/11/2016، في فندق داماروز بدمشق.

 افتتح المعرض كلٌ من السيد وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور أديب ميالة، ووزير الصناعة المهندس أحمد الحمو، بحضور حشدٍ كبير من رجال الأعمال ووسائل الإعلام.

 قدم بنك الشام خلال المعرض شرحاً وافياً عن خدماته ومنتجاته المصرفية، وفي مقدمتها تمويل الصناعيين والمصدرين والتجار وتمويل الشركات والمشاريع المتوسطة والصغيرة ومراحل وآليات التمويل وفق أحكام الشريعة الإسلامية، كما تم تعريف الزوّار على منتج "بطاقة الهدية" الجديد والأول من نوعه في سورية.

بدوره أكد الرئيس التنفيذي لبنك الشام السيد أحمد اللحام أنّ المصرِف يحرص على التواجد في مثل هذه المعارض لعرض أبرز المنتجات والخدمات المصرفية وحزمة الميزات والتسهيلات، فضلاً عن أهمية الجانب التسويقي تأكيداً على حضور بنك الشام واستمراره في العمل، كما شدد السيد اللحام على سعي بنك الشام المستمر لتقديم أفضل المنتجات المصرفية للمساهمة في تنمية الاقتصاد والمجتمع السوري.

 وقد شهد جناح بنك الشام إقبالاً مميزاً من رجال الأعمال حيث تم عرض كافة الخدمات والمنتجات المصرفية والإلكترونية المتكاملة، كما رحّب فريق بنك الشام بالزوّار الشباب للإجابة عن تساؤلاتهم وتنمية الوعي المصرفي لديهم الذي يساعد في تنظيم أمورهم المالية المهنية والأسرية مستقبلاً.