المجموعة: اخبارنا

 

بنك الشام الراعي الماسي الحصري لملتقى رجال الأعمال الثاني بدمشق

 

قدم بنك الشام الرعاية الماسية الحصرية لملتقى رجال الأعمال الثاني، والذي تنظمه مجموعة "أورفه لي" للاستشارات، وذلك يومي 09-10/12/2017، في فندق شيراتون دمشق.

 

حيث افتتحت أعمال الملتقى بحضور كل من المهندسة وفيقة حسني وزير الاستثمار، والدكتور عماد صابوني رئيس هيئة التخطيط والتعاون الدولي، والأستاذ خالد أبو فخر معاون وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية، وبتكليف من السيد أحمد يوسف اللحام الرئيس التنفيذي لبنك الشام حضر السيد ماجد العظمة نائب الرئيس التنفيذي لبنك الشام للخدمات المصرفية، وبمشاركة عدد من رجال أعمال سوريين وعرب ومغتربين من قطاعات مختلفة.

 

ويناقش الملتقى موضوعات متنوعة أبرزها قانون التشاركية وقانون الاستثمار والفروق بينهما، وكيفية استفادة رجال الأعمال منهما، وإيجاد الفرص الاستثمارية والتجارية ذات الجدوى الاقتصادية المثلى، بالإضافة إلى إقامة ورشات عمل خاصة للمشاريع المقدّمة من الحكومة ومناقشتها.

 

وتهدف مشاركة بنك الشام إلى توفير كافة الخدمات المصرفية الداعمة للمستثمرين لتمكينهم من تنفيذ مشاريعهم، والتعرّف على البرامج التمويلية المتنوعة التي يقدمها بنك الشام، وبالتالي المساهمة بتحقيق النموّ الاقتصادي الذي تنشده سورية، إذ يولي بنك الشام أهمية كبرى في تعزيز التعاون مع رجال الأعمال بمختلف القطاعات، للمساهمة في تحقيق طموحاتهم وتنفيذ مشاريعهم المعنية على أرض الواقع.

 

وحول مشاركة بنك الشام كراعٍ ماسي حصري للملتقى، أكد السيد أحمد يوسف اللحام، الرئيس التنفيذي لبنك الشام، أنه وإلى جانب دور بنك الشام المصرفيّ بتقديم التسهيلات المصرفية وخدمات التمويل للتجار ورجال الأعمال، لم يتوانى بنك الشام في دعم الفعاليات والنشاطات الاقتصادية المحلية، خدمةً للاقتصاد الوطني والمساهمة بدعم الحركة الاقتصادية في سورية، وهذا جزء من رسالة ومسؤولية بنك الشام.

 

ويساهم ملتقى رجال الأعمال ببناء علاقات عمل جديدة، وتعزيز الشراكات والتعاون بين رجال الأعمال المحليين والمشاركين من الدول الأخرى، واطلاعهم على الفرص الاستثمارية المتاحة، حيث يعتبر هذا الملتقى بيئة جاذبة وهامة للمستثمرين، الأمر الذي من شأنه تحريك عجلة النموّ الاقتصادي في سورية.

 

 

 

 

 

 

.