المجموعة: اخبارنا

للعام الثاني على التوالي.. بنك الشام يرعى حفل تخرج كلية الشريعة بجامعة دمشق ويكرم الخريجين الأوائل

 

للعام الثاني على التوالي، رعى بنك الشام حفل تخريج وتكريم /97/ طالباً وخريجاً في كلية الشريعة بجامعة دمشق للعام الدراسي (2016-2017)، الذي أقيم يوم الخميس 29/03/2018 على مدرج الباسل في جامعة دمشق.

 حضر الحفل الدكتور تيسير أبو خشريف معاون وزير الأوقاف، والدكتور عصام الخوري نائب رئيس جامعة دمشق للشؤون العلمية، والدكتور بديع السيد اللحام عميد كلية الشريعة، والسيدة راما يوسف مدير التسويق والعلاقات العامة ممثلاً عن بنك الشام راعي الحفل، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية.

 وتأتي هذه الخطوة في سياق الأهمية التي يوليها بنك الشام للشباب وطلاب العلم وتشجيعهم أثناء استعدادهم لتأسيس لمستقبلهم العملي.

 وفي كلمة بنك الشام ألقتها السيدة راما يوسف، مدير التسويق والعلاقات العامة في بنك الشام، أكدت على سعي البنك المستمر نحو دعم طلاب العلم وتسخير جميع الإمكانيات التي من شأنها تأهيل جيل قادر على بذل جهود في سبيل خدمة سورية، متمنية التوفيق لجميع الخريجين وكافة المؤسسات التعليمية السورية بكافة مراحلها وأن نكون جميعاً يداً بيد في سبيل رفعة وطننا سورية ونهضته.

 وفي ختام الحفل تم تكريم أوائل الخريجين ببطاقات Gift Card من بنك الشام، كما قدمت جامعة دمشق درع شكرٍ وتكريم لبنك الشام تقديراً لجهوده ومساهمته في الرعاية.